Random Posts

    Grab this Widget

Wednesday, June 2, 2021

عزيزى الجنس


"عزيزى الجنس،
اكتب اليك حتى اطلعك على مايجرى فى كوكبنا.
فمؤخرا، يعانى معظم الناس من وجودك.
فقررت ان أسألك عن غاية وجودك على هذه الارض.
وايضا اود ان اتحدث فى بضعة مسائل متعلقة باسمك.
سيدى الجنس،
هل تعلم ان الناس يستغلون ويستعملون بعضهم من خلالك؟
هل تعلم ان معظم الفتيات قد تم استغلالهم جنسيا؟
هل تعلم انه باسمك قد صارت الفتاة اداة للجنس لا انسانة ؟
هل تعلم ان الكثير من العلاقات قد تهشمت بسببك؟
هل تعلم كل شعر الكثير من البشر انهم مستغلون بدلا من يكونوا محبوبون بسبب وجودك؟
هل تعلم ان فى مجتماعتنا الشرقية اذا ما فقدت الفتاة عذريتها قبل الزواج فانها ، بسببك انت ايها الجنس، تفقد قيمتها ولا يعد لها نفع؟
هل تعلم ان معظم الرجال يفكرون باجزائهم السفلية عندما يرون فتاة مثيرة؟
هل تعلم ان التحرش الجنسى منتشر جدا فى مجتمعنا؟
هل تعلم ان التجارة الجنسية منتشرة جدا عالميا؟ فالناس اصبحوا سلعا واشيائا بسببك ايها الجنس.
هل تعلم يا عزيزى ان هناك افعال انتحارية تحدث بسبب ما يحدث لهم من خلالك؟
واخيرا، هل تعلم ان مجرد اسمك يسبب الخزى للناس؟
انا حقا حائرة ومشوشة حتى اننى لا استطيع ان اضع كل ما بداخلى فى كلمات. لتعذر قلة حيلتى فى التعبير عما اشعر به تجاهك.
انتظر ردك...
شكرا جزيلا..
مانيولا.
عزيزتى مانيولا،
انا سعيد كثيرا بتلقى مثل هذا الخطاب، شكرا على اسئلتك.
اعتقد انه حان الوقت لاجيب عن كل هذه المسائل.
ان هدفى كان واضح جدا منذ بدء الخليقة،
بعيدا عما اذا كنت تصدقين فى وجود الله ام لا، دعنا نتفق على وجوى منذ بالبداية، حسنا!
كنت هناك حتى اقود الى معنى الاتحاد، ذلك الاتحاد الذى يتجاوز الحواجز النفسية والجسدية بين رجلا وامرأة.
كنت هناك حتى يكون من الواضح انه بدون الحب، فانه لا يسعنى ان اكون موجودا بكامل معناى.
كنت هناك حتى اجعل العلاقات اكثر عمقا، واكثر حقيقية.
كنت هناك حتى افصح عن سر الاتحاد.
كنت هناك حتى اكون ثمرة الحب لا لاهدم الحب.
كنت هناك ايضا حتى احافظ عليك من الانقراض.
كنت هناك حتى اريك كيف ان جسدك هو اغلى هديه يمكنك اهدائها لمن تحبين.
كنت هناك حتى اشير على معجزة الخلق فى عمقها...
ولكن يا عزيزتى، ماحدث هو ان الناس قد اساءوا استخدامى!
البشر لا يوجد لديهم تحكم بذواتهم.
معظمهم منقادون برغباتهم الجنسية كانهم حيوانات.
الجنس ليس خطية فى حد ذاته، لكن الطريقة والسبب وايضا التوقيت الذان اتم بهما هما ما يجعلان منى خطية.
ما يحدث فى كوكبك ليس بسبب وجودى، بل بسبب غياب جوهر الانسانية.
انا هناك لاجل الناس وليس العكس، الناس ليسوا مخلوقين لكى يخدموننى او يجعلوننى مركزا لحياتهم.
لقد جعلنى الناس قائدهم، وغذوا عقولهم بجوعهم الجنسى. فكانت النتيجة انهم صاروا عميان عنى.
لم يعودوا يرون بعضهم كبشر، بل كقطع من لحم متفرقة حول العالم.
اتمنى ان اكون قد اجبت على اسئلتك يا عزيزتى.
لكى جزيل الحب
السيد "جنس"
~~~~~~
مترجم بتصرف من بوست ل Manuela Maher
رابط البوست الاصلى
https://www.facebook.com/manuella.maher/posts/10202856385527578


No comments:

Post a Comment