Random Posts

    Grab this Widget

Friday, May 8, 2020

كل شىء موجود فيك هو في انا

Related image
يا صديقى
لا تخجل من ذاتك...
فكل شىء موجود فيك هو موجود فى انا....
أنا ذلك الطفل صغير بداخل نفسك....
وأنا أيضا ذاك الراشد المتكلم فى عقلك....
انا قاتل (بمعنى ما)....
وانا قديس (بنفس المعنى)....
انا نرجسى....
وانا ذو ميول تدميرية.....
فلا يوجد شىء فيك لا أملكه فى ذاتى.....
كل شىء فيك هو فيا أنا بشكل ما....
(منقول بتصرف من كتاب فن الاصغاء ل ايريك فروم)
----------   ------------
يا ولدى....
جميعنا لدينا ذلك الخوف....
من ان نترك....
من الوحدة....
من ان يتجاهلنا الاخرون....
من ان يرفضونا.....
من ان ينتهى بنا الحال غير محبوبين ومتروكين.....
خوفك طبيعى ياولدى....
فلا تشمئز منه....
بل احتضنه واقبله....
وربما تبوح به الى صديق آمن فيطمئن خوفك....
واعلم ان مابك، هو بى ايضا...

No comments:

Post a Comment